طروادة يعود من جديد.. اكتشاف مدينة فى اليونان بناها أسرى الحرب الأسطوريةمحافظ قنا يستعرض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي | صورافتتاح معرض فني "فيتنامي مصري" بمكتبة مصر العامة بدمياط | صورجامعة سوهاج تفتتح المؤتمر الدولي للجراحات الميكروسكوبية بالأقصر | صورمحمد الشرنوبي يدشن قناته الرسمية على يوتيوبطارق العريان يعلن عن "ولاد رزق2"هكذا علق محمد رمضان على صورته من 18 عاماتعرف على إيرادات أفلام شباك التذاكر يوم الأربعاءصور.. وكيل تعليم القليوبية يكرم 5 من الموهوبين والمخترعين بالمدارساستعدادات مكثفة لافتتاح معرض صحافة الطفل بجنوب سيناءرئيس مدينة سمنود يشدد على رفع مستوى النظافة بالشوارع ..صورإزالة 38 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بإدفو .. صورننشر الخطة الكاملة لتأمين مباراة مصر وتونس باستاد برج العربمحافظ الدقهلية: أعتز بالمرأة المصرية ولدينا قيادات نسائية بكل المجالات..صورمحافظ الفيوم يتفقد القافلة البيطرية لمستقبل وطن.. فيديو وصوررئيس مياه البحيرة يشدد على حل مشاكل العاملين..صورمحافظ المنوفية يتفقد ورش صناعة السجاد اليدوي بساقية أبوشعرة..صورمحافظ أسيوط يتابع حصر المتضررين من السيول ويصرف تعويضات..صوروكيل صحة الدقهلية يجتمع بمديرى الإدارات للإعداد لمبادرة مسح الشامل لفيروس سي7 ملايين مشاهدة فى يوم واحد.. "كلب" مكانه السيرك يتحرك بكوب ماء فوق رأسه

لبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومة

   -  
لبنى عسل

كتب أحمد عبد الرحمن

أكدت الإعلامية لبنى عسل، على أهمية إطلاق مبادرة "سّمعنا صوتك"، والتى ستنطلق الأسبوع المقبل بين "الحياة اليوم"، و"اليوم السابع"، مردفة: "لأن الحِمل والهم تقيل، ومشاكل البلد كبيرة وأثقل من أى حكومة".

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن الحكومة مُثقلة بالأعباء وتحاول وتعمل وتعلن مبادرات فى هذا الإطار وتحاول التواصل مع المواطينن بشكل مستمر، مشددة على ضرورة أن يكون هناك تكافؤ والجهد يكون من أى شخص يستطيع أن يقوم به.

وتابعت:" احنا بنكلم الأيادى الطيبة والخيرة وللناس اللى مش قادرة صوتها يوصل، ودا دور الإعلام إننا نشيل بعض فى المرحلة الصعبة اللى احنا عايشينها".

  وكانت مبادرة "سمعنا صوتك" قد أطلقها برنامج الحياة اليوم بالتعاون مع اليوم السابع، وشارك فيها عدد من المؤسسات مثل مصر الخير والأورمان ومبادرة عينك فى عنينا.

كما كانت مبادرة "سمعنا صوتك" سببا فى حل العديد من المشكلات التى تواجه المواطنين، كما أفسحت المجال للتعبير عن نبض الجماهير وملاحظاتهم وانتقاداتهم للمسئولين التنفيذيين، مع الاتصال المباشر بالمسئول لعرض مشاكل المواطنين للوصول إلى حلول عاجلة للمشكلات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة