ضبط 1980 مخالفة مرورية متنوعة في البحيرةمصرع ربة منزل صدمتها سيارة خلال عبورها الطريق الزراعي بالبحيرةاليوم.. مطار القاهرة يشهد انطلاق 41 رحلة إلى المدن السياحية المصريةأهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديوسيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ..فيديوتعرف على أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم.. فيديو

شاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربي

   -  
مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تأهل فريق الزمالك لدور الثمانية "ربع نهائى" بطولة كأس مصر بعد تغلبه على الانتاج الحربي بهدفين نظيفين بستاد برج العرب ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ضربة جزاء والبديل محمود عبد العزيز في الدقيقيتن 102 و110 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

ليلتقي الزمالك في دور ربع النهائي مع الفائز من لقاء الغد بين مصر المقاصة ووادي دجلة.

جاء اللقاء حماسيا ومثيرا في بعض فتراته خاصة في الوقت الإضافي وإعتراض لاعبي الانتاج على  هدف محمود علاء الذي سجله من ركلة جزاء بدعوى تسديدة الكرة بقدميه الاثنين.!

الشوط الأول.

بدأ اللقاء هادئا وسرعان مااستعاد الزمالك توازنه بفضل تحركات فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما.

اعتمد الإنتاج الحربي على انطلاقات عبد الرحمن بودي ومحمد مسعد وموسى دياورار ولكنها جاءت بين متناول دفاعات الدفاع الأبيض أو حاسر المرمى محمود جنش.

زاد الزمالك من ضغطه وتعددت الانطلاقات والخطورة على مرمى الإنتاج ويلعب حمدي النقاز تمرالكرة عرضية ومن أمام كاسونجو بغرابة كالعادة وهو في حلق المرمى.!

تليها تسديدة من محمود كهرباء يحولها الدفاع إلى الركنية وأخرى من إبراهيم حسن بعيدة عن

الثلاث خشبات.

شكلت محاولات الإنتاج الحربي رغم ندرتها بعض الخطورة وتصدى جنش من تسديدة وضربة حرة على مرتين وأخرى قادها موسى دياوارا ويتصدى بصعوبة أيضا الحارس جنش.

في الدقيقة 42 ومن إحدى الفرص الخطيرة  ينطلق بهاء مجدي ويلعب عرضية للخلف لمحمود كهربا القادم من الخلف يسدد بيسراه قوية مباشرة تعلو العارضة.

في الدقائق الأخيرة يضغط الزمالك وترتد من الدفاع إلى طارق حامد يسدد وسط الزحمة في أجسام المدافعين ولو مرت لاحتضنت الكرة الشباك.

الشوط الثاني

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجما بحثا عن هدف التأهل لدور ربع نهائي البطولة.

اتسعت المساحات خلف دفاعات الإنتاج رغم التحفظ والتأمين الدفاعي بسبب السرعة النسبية للأبيض من جانب محمود كهربا وفرجاني وأوباما.

يواصل الزمالك ضغطه وإهداره للفرص خاصة كهربا الذي سدد واحدة من انفراد وتسرع وسدد دون تهئية جسمه وقدمه فطارت الكرة وكانها بلونية في المدرجات.

لم تمر دقائق حتى يهدر كهربا على طريقة طرائف وعجائب بعد انفراد ومراوغة الحارس عامر عامر ويضع الكرة

في المرمى بسبب البطء الشديد ليبعد الكرة من على خط المرمى احد المدافعين وتضيع فرصة التهديف والتأهل.

يجري جروس تغييرا بنزول عمر السعيد بدلا من كاسونجو غير الموفق بينما لعب محمود حماده مكان محمد عادل.

عاب الزماك مع مرور الوقت الرعونة وغياب السرعة  مما ساعد ويهدر عبد الرحمن بودي ويضع الكرة ضعيفة في يد جنش.

يلعب ايمن حفني مكان ابراهيم حسن ويهدر الزمالك من عرضية لم تجد المتابع وبرأسه من الوضع راقدا لهشام شحاته بجوار القائم مباشرة.

يخرج بودي للاصابة ويلعب مكانه  غنام محمد في الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني ومعها صافرة النهاية للإحتكام لوقت إضافي.

الوقتان الإضافيان

مع بداية الشوط يدفع جروس بمحمود عبد العزيز بدلا من فرجاني ساسي  وفي الدقيقة  102 يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لعرقلة البديل غنام محمد لاعب الزمالك ايمن حفني داخل منطقة الجزاء يتصدى لها محمود علاء ويضع على يسار الحارس عامر عامر مسجلا هدف التقدم.

وبعد الهدف يحتج لاعبو الانتاج بدعوى تسديد  محمود علاء الكرة بقدميه الإثنين.

وفي الإضافي الثاني يبادر الانتاج بهجمة ويسدد محمد مسعد من داخل المنطقة وينقذ بهاء مجدي وينقذ تسديدة قوية كانت في اتجاهها إلى المرمى.

وفي الدقيقة 108 ومن هجمة منظمة  تصل الكرة الى محمود عبد العزيز يلعب عرضية تضرب في قدم أحد المدافعين وتسكن الشبكة مسجلا الهدف الثاني للأبيض.

ويهدر محمود كهربا من انفراد ويرد شحاته بتسديدة قوية وينقذ الحارس جنش بصعوبة إلى الركنية.

شاهد هدفي المباراة..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة