محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يهنئان رئيس الجامعة لفوزها بالمركز الأول في مسابقة أفضل جامعة مصريةإزالة 186 حالة إشغال بـ"إدفو" | صورمفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطنينائب وزير الزراعة تسلم جوائز «الجمال» بمهرجان الزهراء للخيول العربية الأصيلةترامب: لدينا نسخة من تسجيلات قتل خاشقجي ولا أريد الاستماع إليهاهذه الأفلام تتنافس على جوائز مهرجان الرباط السينمائي الـ 23 | صورالمحكمة الدستورية تحجز دعوى بطلان "مادة الزنا " فى قانون العقوبات لكتابة التقريرشاهد.. أول مستشفى لـ الفيلة بالهندمطار القاهرة الدولي يستقبل الدكتور علي عبدالعال قادما من بيلاروسياأمل منصور تشارك جمهورها اختيار موضوعات حلقة الخميس المقبلوزيرة الثقافة توجه بالتحقيق في واقعة «مهرجان المبدعات العرب»صدور المجموعة القصصية "نصف حياة" لـ عادل جابر عرفهفيديو .. تعرف على سبب انهيار حضارة وادى السند القديمةأول تريلر لفيلم الكوميديا والرومانسية Second Act لـ جينيفر لوبيزمحافظ جنوب سيناء يعلن موعد الانتهاء من تسليم 9136 وحدة سكنية لمستحقيهامقتل 3 أشخاص إثر انفجار شمال غرب باكستان"تعيشوا وتصلوا".. هكذا هنأ المسلمون الأقباط باليوبيل الفضي للكاتدرائيةجومانة مراد توضح سبب اعتذارها عن المشاركة في فيلم "زنزانة 7"ترامب: لا أريد الاستماع إلى تسجيل "معاناة" خاشقجيبأمر وزير الشباب .. التحقيق في توقف الإنشاءات بمركز شباب نجع حمادي

أيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسف

-  
إيمي البحيري

أعلنت الفنانة الصاعدة إيمي البحيري مشاركتها في ٣ أعمال درامية احدهما عمل سينمائى في الفترة القادمة بعد تألقها في مسلسل رحيم.

وتعد «إيمى» من أشهر موديلز الإعلانات في مصر ودخلت مجال التمثيل وتالقت في عد من الأدوار التي قدمتها. وقالت في تصريحات خاصة، إنها تستعد للمشاركة مع المخرج الكبير خالد يوسف في فيلمه الجديد بدور متميز.

وأعربت عن سعادتها للعمل مع المخرج الكبير موكدة أنها تعد نقلة كبيرة في حياتها الفنية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة