النفط يصعد وسط توقعات بخفض معروض أوبك ومخاوف التجارة تخيم على السوقمساعد وزير الخارجية الأمريكى: التوسع بمشروعات البترول والغاز فى مصرتصديرى الملابس يتبنى مبادرة لدعم أعضائه فى تطوير الأدوات الترويجيةضبط طن ألبان فاسدة ومنتجات غذائية منتهية الصلاحية فى بنى سويفالجزء الثاني من "فانتاستيك بيستس" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكيةالعالمي للمواطن المصري في الخارج يهنئ الرئيس بالمولد النبوي الشريفالخطيب يجري عملية جراحية لاستئصال ورم في الرقبة بألمانياصورة اليوم... لمة العيلة فى القرية كلها دفاحملات توعية للمشاركة فى حملة 100 مليون صحة لأهالى قرى غرب العريشالتعليم تنشر دليل تقييم الصف الأول الثانوى على الموقع الرسمى للوزارةالكشف على 1798 مريضا بقافلة طبية بالعجمي غرب الإسكندريةخالد مرتجي: "الخطيب في غرفة العمليات.. ادعوا له بالشفاء"التعليم تشارك فى الندوة الإقليمية حول الحق فى التعليمتوسعة وتطوير شارع الفالوجا بالعجوزة لاستيعاب الكثافات المروريةحملات مرورية موسعة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةأحلام اللاجئين القاصرين.. أتمنى أن أصبح مدرس رياضيات"الملا" يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكىالبارونة جوانا شيلدز: التكنولوجيا دفعت الأديان للوراء.. وجعلت الأطفال أكبر ضحية في التاريخالأهلي يرفض رحيل أزارو للدوري الفرنسي في الشتاءنجمة تركية شهيرة تخضع لجلسة تصوير غريبة

المنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايد

   -  
أتم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة الاتفاق مع نظيره الإماراتي لإقامة لقاء ودي بين منتخبي البلدين يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواكب هذا العام مع الاحتفال بمئوية الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

جاءت موافقة الاتحاد المصري بعد الإطلاع على رأي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني ، حيث أبدى موافقته على اللقاء الذي يتفق مستواه الفني مع الهدف الذي يسعى إليه خلال الفترة الحالية بتجربة عدد من اللاعبين الجدد المنضمين حديثا إلى صفوف الفريق ولم يحصلوا على الفرصة كاملة.

وأبدى أجيري سعادته بإقامة المباراة على أرض الإمارات التي يحمل لها ذكريات طيبة، إضافة إلى توقيت إقامتها الذي يتزامن مع معان طيبة لدى جماهير الكرة في كلا البلدين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة