كوستاريكا تتغلب على تشيلي بثلاثية وديا استعدادا لكوبا أمريكاالأرجنتين تفوز على المكسيك بثنائية نظيفة وديامصرع عامل وإصابة آخر على طريق (القاهرة - الفيوم) الصحراويمصرع عامل بالأوقاف صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد في الإسكندريةأسرة الشهيد ساطع النعماني تتسلم جثمانه عقب وصوله إلى مطار القاهرةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةضبط 93 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينضبط 731 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في البحيرةضبط 275 كيلو أرز أبيض مجهول المصدر بالبحيرة"تعليم أسيوط": انتظام الدراسة بـ"عزبة سعيد" بعد شفط مياه الأمطارصور.. استعدادات بشرم الشيخ لاستقبال السيسى لحضور مؤتمر التنوع البيولوجىحالات تستدعي زرع جهاز تنظيم ضربات القلب.. هل له آثار جانبية؟فيتامينات متعددة لحرق الدهون.. تعرف عليهاسعر الدولار اليوم السبت 2018 ـ 11 ـ 17 فى مصر«الأسطى عباس وعرق الجبين».. مشوار كفاح أصغر ميكانيكي بالمنيا (فيديو)«القسط القناوي».. بروستو الصعيديات لإعداد وجبات عالمية (صور)قصر الشناوي بالمنصورة ينتظر تحقيق حلم تحويله لمزار سياحي (صور)تعرف على معهد "معاونى الأمن " التابع لوزارة الداخلية ومدة الدراسةالسيطرة على مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى إمبابةضبط 1980 مخالفة مرورية متنوعة في البحيرة

زكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضل

   -  
حرص الاعلامي زكريا ناصف، على مؤازرة النادى الأهلي قبل لقائه أمام وفاق سطيف فى التاسعة من مساء اليوم فى استاد ملعب ٨ مايو بالجزائر.

وكتب ناصف، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: ‏‎#افريقيا_يا_اهلي بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضل".

واستطاع الترجي الصعود لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الفريق الإنجولي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

وصعد الترجى بهذا الفوز إلى نهائي البطولة بمجموع لقائي الذهاب والعودة 4/3، في انتظار الفائز من لقاء الأهلي أمام وفاق سطيف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة