صور.. "بنات عين شمس" تستبعد 39 طالبة من الانتخابات بسبب النشاطعمليات شفط الدهون.. كل ما تريد معرفته عنهاأنغام عن زواجها في الفترة الأخيرة: شائعات وتكهنات من الإعلاماليوم.. تدشين مسابقة "لمحات من الهند" بمتحف الطفلأحمد عزمى يصور فيلم شروق بمحافظة الإسماعيليةفيديو.. التريلر الثانى لفيلم الخيال العلمى Captive Stateمتحدث الرئاسة يوضح موقف السيسي من مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبيةشعبان عبد الرحيم: نفسى أزور الكعبة وأتوب عن كل شيء.. فيديواليوم.. افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين بالأقصر بمشاركة 10 دولعبور 217 سفينة قناة السويس بحمولة 16 مليون طن فى 4 أيامجامعة القاهرة تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات اليومطرح تذاكر مباراة مصر وتونس اليومبالخطوات.. خبيرة تجميل تقدم طريقة اختيار الفاونديشن المناسب لكل أنواع البشرةأنغام: زواجي من أحمد عز لم يكن سراشريف منير لـ"بوابة الأهرام": "أنا وبنتي" فكرتي.. وانتظروني في "أهل الكهف"مبادرة لمساندة المرأة المعيلة وكساء البسطاء في دمياطعاجل| جيش الاحتلال يطلق صافرات الإنذار في منطقة أشكولمقتل مستوطن جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية في عسقلان المحتلة«الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات»شوقى غريب يدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم مع المنتخب الأولمبى

سبب كارثي وراء وفاة 3 عمال داخل بيارة صرف صحي بكفر الشيخ.. فيديو

   -  
بيارة صرف
كشف اللواء عصام رصاص، رئيس مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، أسباب حادث وفاة ثلاث عاملين في بيارة محطة الصرف الصحي الرئيسية في قرية منية المرشد بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، أثناء تنظيفهم للبيارة.

وقال " رصاص " في مداخلة هاتفية في برنامج " اليوم" المذاع على قناة " دي إم سي"،: "تلقيت بلاغا يفيد بغرق 3 عمال في البيارة الرئيسية لمحطة الصرف الصحي، وتم إبلاغ غرفة عمليات المحافظة وإخطار وحدة المطافي والإنقاذ، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبمعاينة موقع الحادث تبين وجود ثلاثة عمال متوفيين داخل البيارة الرئيسية لمحطة الصرف، بالإضافة إلى مواطن كان يحاول أن ينقذ العمال الثلاثة".

وتابع: "البيارة كانت مليئة بالغازات السامة مما أدى إلى اختناق العمال أثناء عملهم داخل البيارة، وجار التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب الحادث".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة