أهلي ٢٠٠٣ يواجه وادي دجلة في بطولة الجمهوريةمعلول يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي5 كلمات ما ينفعش تقولهم لأطفالكمدبولي يصل قاعة «منديلا» لحضور اجتماعات الاتحاد الافريقيمدرسة بإنجلترا تمنع ارتداء الجواكيت "الماركة": سعرها 23 ألف جنيه مصريتعرف على موعد مباريات اليوم "سبت المنتخبات" والقنوات الناقلةالدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019الزمالك يدرس تعديل عقود 4 لاعبينالتموين: نقص سلعة الفول على البطاقات لارتفاع الأسعار ومفاوضات مع الموردين706 آلاف "رجل" يرفعون أعداد المشتغلين بالدولة ويعوضون غياب "النساء"صورة اليوم.. وسط فرحة السياح.. شرم الشيخ سهرانة للصبحس وج.. كل ما تريد معرفته عن احتفال المتحف المصرى بمرور 116 عاما على افتتاحهالاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤسس أحدث فروعه بلندنمدير أمن البحيرة يشدد على توسيع دائرة الاشتباه خلال تأمين الكنائستعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات بالأسواق اليوم .. فيديوسيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ..فيديوتعرف على أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم.. فيديومحافظ القليوبية: فحص مليون و991 ألف مواطن في حملة فيروس سيفودة يطلق إشارة البدء لمهرجان الإضاءة السنوي بسوهو سكويروزير الري يصل البحيرة لافتتاح محطة "طابية العبد" للصرف الزراعي في رشيد

الحبس 3 سنوات لفتاة متهمة بالتحريض على الفسق بالعجوزة

-  
أرشيفية

كتب -صابر المحلاوي:

قضت محكمة العجوزة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة "مروة.م" بالحبس 3 أشهر مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بالتحريض على الفسق بدائرة القسم.

تفاصيل الواقعة بدأت بورد بلاغ لقسم العجوزة، يفيد قيام فتاة بنشر الفسق والفجور من خلال عملها في الدعارة، وتواجدها بشكل مستمر في أحد الكافيهات الشهيرة الكائنة بمنطقة العجوزة.

على الفور قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعمل التحريات حول المتهمة، وتبين أن فتاة في الثلاثينات من عمرها تدعى "مروة.م" تتواجد بشكل دائم داخل أحد الكافيهات الشهيرة بالعجوزة، حيث تقوم بالرقص والتمايل على أنغام الموسيقى بهدف عرض جسدها على راغبي المتعة الحرام، وتمكنوا من ضبطها وتقديمها للمحاكمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة