استعدادات مكثفة لافتتاح معرض صحافة الطفل بجنوب سيناءرئيس مدينة سمنود يشدد على رفع مستوى النظافة بالشوارع ..صورإزالة 38 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بإدفو .. صورننشر الخطة الكاملة لتأمين مباراة مصر وتونس باستاد برج العربمحافظ الدقهلية: أعتز بالمرأة المصرية ولدينا قيادات نسائية بكل المجالات..صورمحافظ الفيوم يتفقد القافلة البيطرية لمستقبل وطن.. فيديو وصوررئيس مياه البحيرة يشدد على حل مشاكل العاملين..صورمحافظ المنوفية يتفقد ورش صناعة السجاد اليدوي بساقية أبوشعرة..صورمحافظ أسيوط يتابع حصر المتضررين من السيول ويصرف تعويضات..صوروكيل صحة الدقهلية يجتمع بمديرى الإدارات للإعداد لمبادرة مسح الشامل لفيروس سي7 ملايين مشاهدة فى يوم واحد.. "كلب" مكانه السيرك يتحرك بكوب ماء فوق رأسهفي عيد ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال محمد فراججمال فؤاد يتعاقد علي بطولة فيلم باب البحرقاسم كافي: زين العابدين بن علي أجبرني على الغناء في إسرائيلوزير التنمية المحلية: 400 مليون جنيه تكلفة إصلاح 5000 معدة نظافةوزير التنمية المحلية: 5.4 مليار جنيه لإنقاذ المشروعات المتعثرةطلب إحاطة لوزير الصناعة بشأن تدني الصادرات إلى أفريقياغلق مصنع لـ"عربات اليد" بحي مصر القديمة"ضد الإشغالات".. أحياء القاهرة تنتفض لإزالة المخالفاتوزير التنمية المحلية: 2.3 مليار جنيه لتحويل أعمدة الإنارة إلى "ليد"

شاهد.. "مباشر قطر" تفضح استهداف تنظيم الحمدين للشباب السعودى بالمخدرات

   -  
تميم بن حمد

كتب أيمن رمضان

عمد تنظيم الحمدين على ترويج المخدرات ونشرها فى المملكة العربية السعودية من أجل تدمير مستقبل السعودية متمثل فى شبابها، وخلاف الأفكار الشيطانية التى يتبنها النظام القطرى الحاكم تجاه الرياض حاول تدمير شبابها بغرس الفطر المتطرف تارة وتجنيد بعضهم للعمل ضمن صفوف الإخوان المسلمين تارة أخرى اتجه للمخدرات من أجل استهداف ما تبقى من الشباب السعودى.

ووفق التقرير الذى بثته فضائية "مباشر قطر"، فإن أساليب ومحاولات تنظيم الحمدين لا تقف عند حدود معينة، فكل ما هو ضار وخبيث يمكن توقعه من هذا النظام الذى تملك منه الحقد ضد المملكة العربية السعودية فأصبح شيطان يبتكر الأساليب الضارة ويعمل على تنفيذها فى المملكة.

وأكد التقرير أن بداية هذا المخطط الشيطانى كانت فى شهر يونيو الماضى عندما روى أحد أبناء محافظة صعدة لصحيفة الوطن السعودية تفاصيل معرفته برجل يدعى محمد بن شاجع وهو زعيم عصابة تعمل على تهريب الأسلحة والمخدرات إلى السعودية ينتمى إلى قبيلة "وائلة"، حيث حصل 30 فردا من أبناء قبيلته على الجنسية القطرية وجرى تعيين بعضهم فى الجيش القطرى لأجل تسهيل مهمة تهريب المخدرات.

وتابع: "باقى حلقات مؤامرة الحمدين كشفها المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى قائلا: "إن المملكة وشبابها مستهدفون من خلال المخدرات ونحن مستمرون فى عمليات الإحباط الكبرى لتهريبها وترويجها، مؤكدا أن الدولة شددت العقوبة على من يتورط فيها.. قطر عجزت عن تحقيق غاياتها بالنيل من أمن المملكة وسعت لاستغلال ظروف اليمن لخلق بيئة وملاذ  آمن للجماعات الإرهابية التى تستطيع أن تحركها لاستهداف المملكة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة