لرفض والدتها خطبتها.. طالبة ثانوي تحاول الانتحار بقطع شرايينهاصور.. "بنات عين شمس" تستبعد 39 طالبة من الانتخابات بسبب النشاطعمليات شفط الدهون.. كل ما تريد معرفته عنهاأنغام عن زواجها في الفترة الأخيرة: شائعات وتكهنات من الإعلاماليوم.. تدشين مسابقة "لمحات من الهند" بمتحف الطفلأحمد عزمى يصور فيلم شروق بمحافظة الإسماعيليةفيديو.. التريلر الثانى لفيلم الخيال العلمى Captive Stateمتحدث الرئاسة يوضح موقف السيسي من مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبيةشعبان عبد الرحيم: نفسى أزور الكعبة وأتوب عن كل شيء.. فيديواليوم.. افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين بالأقصر بمشاركة 10 دولعبور 217 سفينة قناة السويس بحمولة 16 مليون طن فى 4 أيامجامعة القاهرة تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات اليومطرح تذاكر مباراة مصر وتونس اليومبالخطوات.. خبيرة تجميل تقدم طريقة اختيار الفاونديشن المناسب لكل أنواع البشرةأنغام: زواجي من أحمد عز لم يكن سراشريف منير لـ"بوابة الأهرام": "أنا وبنتي" فكرتي.. وانتظروني في "أهل الكهف"مبادرة لمساندة المرأة المعيلة وكساء البسطاء في دمياطعاجل| جيش الاحتلال يطلق صافرات الإنذار في منطقة أشكولمقتل مستوطن جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية في عسقلان المحتلة«الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات»

خالد الجندي: الإيمان بالسحر شرك بالله (فيديو)

   -  
خالد الجندي: كلمة «أنا» مفتاح بداية الخراب في الحياة (فيديو)حذر خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من الاعتقاد بأن الأعمال السحرية، تضر بالإنسان، مؤكدا أن من يعتقد في السحر مشرك بالله.

وتابع: "التوحيد أن تنسب كل أمر لله، فهذا هو أصل قوله لا إله إلا الله، ومن يعتقد أن سحر يضره أو يعطل مصالحه فهو ينافى التوحيد".

وأوضح: "مفيش حد يقدر يمنع رزق أرسله الله لك، كل ما تحصل حاجة سيئة من أنفسنا نقول الشيطان اللى عملها، أو معمول له عمل.. الشياطين زهقت وهتتبرأ مننا يوم القيامة وهو ما ورد في قول الله تعالى: " مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ".

وقال إن العلاج بالقرآن والرقية الشرعية، يعتبر نوعا من أنواع النصب على الناس، لافتًا إلى أنه يجوز الدعاء بأدعية غير التي كان يدعو بها النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف:"يعنى هو لازم يكون في حاجة اسمها رقية شرعية، ندعي بها، لو هو واحد دعا ربنا بكلام بسيط على قدر علمه ربنا مش هيقبل، بلاش نعقد الناس"، مشيرًا إلى أن تغيير صيغة الدعاء التي تقرب بها النبي صلى الله عليه وسلم من المولى عز وجل جائزة وليس خروجًا عن الدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة