النفط يصعد وسط توقعات بخفض معروض أوبك ومخاوف التجارة تخيم على السوقمساعد وزير الخارجية الأمريكى: التوسع بمشروعات البترول والغاز فى مصرتصديرى الملابس يتبنى مبادرة لدعم أعضائه فى تطوير الأدوات الترويجيةضبط طن ألبان فاسدة ومنتجات غذائية منتهية الصلاحية فى بنى سويفالجزء الثاني من "فانتاستيك بيستس" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكيةالعالمي للمواطن المصري في الخارج يهنئ الرئيس بالمولد النبوي الشريفالخطيب يجري عملية جراحية لاستئصال ورم في الرقبة بألمانياصورة اليوم... لمة العيلة فى القرية كلها دفاحملات توعية للمشاركة فى حملة 100 مليون صحة لأهالى قرى غرب العريشالتعليم تنشر دليل تقييم الصف الأول الثانوى على الموقع الرسمى للوزارةالكشف على 1798 مريضا بقافلة طبية بالعجمي غرب الإسكندريةخالد مرتجي: "الخطيب في غرفة العمليات.. ادعوا له بالشفاء"التعليم تشارك فى الندوة الإقليمية حول الحق فى التعليمتوسعة وتطوير شارع الفالوجا بالعجوزة لاستيعاب الكثافات المروريةحملات مرورية موسعة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةأحلام اللاجئين القاصرين.. أتمنى أن أصبح مدرس رياضيات"الملا" يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكىالبارونة جوانا شيلدز: التكنولوجيا دفعت الأديان للوراء.. وجعلت الأطفال أكبر ضحية في التاريخالأهلي يرفض رحيل أزارو للدوري الفرنسي في الشتاءنجمة تركية شهيرة تخضع لجلسة تصوير غريبة

بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟

-  
فنانين هوليوود

كتبت: مارينا عادل

شهد الفن العالمى الفترة الماضية انفصالا للعديد من نجوم السينما والطرب، وجاءت الأمور بشكل مفاجئ وكان بمثابة الصدمة الشديدة للعالم أجمع، أولهما براد بيت وانجيلينا ثم سيلينا جوميز وجاستن بيبر وأخيراً اريانا جراندى وبيتى دافيدسون.

ولكن بعد الانفصال، استطاع البعض منهم ألا يدخل فى حالة من الحزن وأن يشغل وقته بطرق مختلفة ومنهم من لم يتحدث عن الأمر بأى شكل ولا نعلم كيف يشعرون، وإليك بعض الأشخاص الذين لم يسمحوا لأنفسهم بالتفكير طويلاً فى الأمر.

1.انفصال براد بيت وانجيلينا جولى:

على الرغم من استمرار كلا منهما لسنوات طويلة معاً إلا عند انفصالهما استطاع براد بيت الخروج والتنزه مع صديقته جينيفر انيستون ولم يعلم أحد إن كان تزوجها أم لا ولكنه يستمتع بوقته كثيراً معها ويشجعه جورج كلونى على ابقائهما معاً ويستضيفهما كثيراً فى منزله كما كان يفعل قبل زواج براد بيت من انجيليا.

2.انفصال جاستن بيبر وسيلينا جوميز:

بعد الحب العميق  وأصبحا ايقونة الرومانسية كان انفصالهما بواقع علامة استفهام كبيرة أمام الجميع، ولكن بعد الانفصال استطاع جاستن بيبر الارتباط سريعاً والخطوبة ثم الزواج وهو سعيد جداً مع زوجته، أما سيلينا فحاولت السفر مراراً وتكراراً مع صديقاتها المقربات عبر المحيطات والذهاب إلى رحلات بالباخرة، ولكنها لم تستطيع المقاومة طويلاً وأصيبت بالإحباط الشديد وحالتها حرجة.

3.انفصال اريانا جراندى وبيتى دافيدسون:

من أحدث انفصالات هوليوود ومن أقصر الارتباطات فى التاريخ الذى لم يدم سوى 3 شهور فقط، فارتبطت المطربة العالمية اريانا جراندى بمقدم الرامج الكوميدى بيتى دافيدسون لكن استطاعت اريانا نسيان الأمر سريعاً وذهبت للتسوق من أكبر ماركات عالمية وتحاول ألا يشغل الأمر بالها.



براد بيت وانجيلينا جولى
تحت منزل جورج كلونى
جاستن بيبر وسيلينا جوميز
سيلينا جوميز
بيتى واريانا
اريانا جراندى تتسوق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة