اليوم.. تدشين مسابقة "لمحات من الهند" بمتحف الطفلأحمد عزمى يصور فيلم شروق بمحافظة الإسماعيليةفيديو.. التريلر الثانى لفيلم الخيال العلمى Captive Stateمتحدث الرئاسة يوضح موقف السيسي من مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبيةشعبان عبد الرحيم: نفسى أزور الكعبة وأتوب عن كل شيء.. فيديواليوم.. افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين بالأقصر بمشاركة 10 دولعبور 217 سفينة قناة السويس بحمولة 16 مليون طن فى 4 أيامجامعة القاهرة تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات اليومطرح تذاكر مباراة مصر وتونس اليومبالخطوات.. خبيرة تجميل تقدم طريقة اختيار الفاونديشن المناسب لكل أنواع البشرةأنغام: زواجي من أحمد عز لم يكن سراشريف منير لـ"بوابة الأهرام": "أنا وبنتي" فكرتي.. وانتظروني في "أهل الكهف"مبادرة لمساندة المرأة المعيلة وكساء البسطاء في دمياطعاجل| جيش الاحتلال يطلق صافرات الإنذار في منطقة أشكولمقتل مستوطن جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية في عسقلان المحتلة«الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات»شوقى غريب يدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم مع المنتخب الأولمبىمحافظ البحر الأحمر يؤكد حق الأهالي في الإسكان الاجتماعيإبراهيم عبد الخالق: فيريرا انتقدني رغم تسجيلي هدفا في شباك الحدود.. فيديوعضو منظمة التحرير يحكي تفاصيل الوضع المتفجر في غزة ويرفض دور قطر

سامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياض

   -  
سامح شكري
وصل إلى مطار القاهرة الدولي، السفير سامح شكري وزير الخارجية، عائدا من المملكة العربية السعودية بعد زيارة التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقالت مصادر بالمطار، إنه تم إنهاء إجراءات وصول وزير الخارجية عبر صالة الزوار بالمطار على متن رحلة الخطوط السعودية القادمة من الرياض.

وتسلم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وسلم السفير سامح شكري وزير الخارجية، رسالة الرئيس السيسي إلى خادم الحرمين الشريفين، خلال استقبال الملك في مكتبه بالديوان الملكي اليوم.

ونقل شكري إلى خادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما أبدى الملك تحياته وتقديره لفخامته.

حضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي زغلول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة