ضبط أطنان سلع فاسدة ومواد بترولية مهربةفض طعون 12 متهما فى "أحداث عنف دار السلام" وتأييد أحكام السجنانطلاق فعاليات منتدى دندرة الاقتصادي الرابع تحت عنوان أخلاقيات العملنائب محافظ القليوبية: رصد 199 عقارا مخالفا بالخانكة والخصوصإيد بتخاف عليك.. مبادرة جديدة لمكافحة الإدمان بجامعة الإسكندريةمحافظ قنا يلتقي أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمانحملة "مشروعك" مبادرة جديدة لنقابة مهندسين الإسكندرية"صنع في مصر".. إطلاق فعاليات معرض "الصناعات الغذائية" لعمال مصر"مدبولي" يوجه الشكر للقائمين على إعداد التقرير المقدم للقمة الإفريقيةغلق 68 منشأة طبية مخالفة بمطوبس وإجراءات ضد 11 أخرى لفض الشمع الأحمرالمتحدث العسكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الأركان إلى الصينانتحارية تفجر نفسها أمام نقطة تفتيش في جروزنيمباشر مباراة ودية - الزمالك (2) أهلي بنغازي (0) مشاركة بهاء مجديمباشر – ما قبل القرارات الرسمية في الأهلي.. محاولات لإقناع فضل بالتراجع عن الاستقالةرئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكريبكل لغات العالم .. القوات المسلحة تروج لمعرض السلاح الدولي أيدكس 2018تعليم النواب يطالب بدعم منظومة التابلت لنجاح التجربة"إيجيماك" تشارك باضخم منتجات في معرض الكتريكسالتعليم تتبرأ من مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العربتسليم أول بطاقة ضريبية بهيئة الاستثمار وفقا للإجراءات الجديدة

بث مباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

   -  
مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تقدم بوابة الوفد بثًا مباشرًا لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد ملعب 8 مايو، ضمن مباريات الإياب في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ستكون مباراة الأهلي ووفاق سطيف منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت

HD7 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري عادل خلو هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المصري محمد الكواليني هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الأهلي مباراته الحاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار أو الخروج بنتيجة التعادل من أجل ضمان تأهله إلى الدور النهائي من عمر المسابقة.

ولا شك أن فوز المارد الأحمر في

مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره في العاصمة المصرية القاهرة بهدفين مقابل لا شيء، سوف يجعل حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي أكبر من منافسه فريق وفاق سطيف، والذي بات بدوره في حاجة ماسة إلى تسجيل ثلاثة أهداف في شباك ضيفه فريق الأهلي دون استقبال أي هدف في مرماه من أجل التأهل أيضاً إلى الدور النهائي.

ويحلم الأهلي بالعودة من جديد إلى منصة التتويج على الصعيد الأفريقي، حيث لم يعرف فريق الأهلي طعم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، وذلك حينما فاز باللقب الثامن في تاريخه على حساب نظيره فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في ذلك الوقت.

بث مباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة