ندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروح

القبض على عاطلين بتهمة خنق سائق «توك توك» وسرقته في القليوبية

-  
اللواء رضا طبلية ، مدير أمن الشرقية - صورة أرشيفية

كشفت مباحث القليوبية غموض حادث العثور على جثة سائق ملقاة في ترعة بعزبة حمدي التابعه لقسم شرطة قها، وتبين أن الجثة لسائق توك استدرجه عاطلان لتوصيلهما، وفى الطريق حاولا سرقة التوك توك فقاومهما فقاما بخنقه واستوليا على التوك توك، وفرا هاربين وأحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، قد تلقي إخطارا من المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث قسم قها، يفيد بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص ملقاة في ترعة بمنطقة عزبة حمدي دائرة القسم.

فانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخض عمره 22 عاما سائق توك توك ومخنوق من الرقبه وتوجد حول رقبته اثار الخنق وتم نقل الجثه إلى مسشتفى قها المركزى.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك بعد استدراج قائديها وفى أحد الاكمنة ألقى القبض على المتهمين وهما «ر أ» 22 سنه و«م م» 23 سنه وبمواجتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات التوك توك ومتعلقات قائديها بالإكراه، وأرشدا عن مركبة التوك توك.

وقررا أنهما عقب استدراج المجنى عليه بالتوك توك قيادته ومحاولة سرقته قاومهما فتعديا عليه بالضرب وقاما بخنقه بواسطة كوفيه يرتديها وألقيا جثته بمكان العثور وقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بدائرة مركز شبين القناطر مقابل مبلغ مالى قدره 6 آلاف جنيه وكذا إعترفا بارتكاب واقعتين سرقه أخرى وأخطرت النيابة فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة