محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

الخطيب يحضر حفل الأهلي لتكريم أبطال انتصارات أكتوبر

   -  
حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، حفل النادي الخاص بتكريم عددٍ من أعضاء النادي الأهلي والشخصيات العامة، ممن شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، وكذلك عدد من أسر الشهداء، والذي انطلق منذ قليل، بالحديقة الرئيسية بمقر النادي في الجزيرة، وذلك إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من أبطال وأسر وشهداء أكتوبر، حيث بدأ بإذاعة السلام الوطني.

ويتضمن الاحتفال «عرض فيديو» للمكرّمين، يتحدثون فيه عن دورهم في الحرب، والبطولات التي جسدها جنود مصر البواسل.

ويختتم الحفل بفقرة فنية للمطرب محمد الحلو، وفرقته الموسيقية، حيث يشدو بعدد من أغانيه.

واستعدت الإدارة التنفيذية للنادي، برئاسة محمد مرجان المدير التنفيذي للحفل، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان، برئاسة محمد يوسف، لتخرج الاحتفالية في أفضل صورها، وبما يليق بتلك المناسبة العظيمة، وبما يليق أيضًا باسم النادي الأهلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة