مسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميسأوباميانج يمنح أرسنال صدارة قائمة خاصة في البريميرليج

الهلال الأحمر يشارك في المؤتمر المصري الدولي لطب الحوادث

   -  
الهلال الأحمر المصري

كتب- يوسف عفيفي:

شارك الهلال الأحمر المصري، الجمعة، في المؤتمر المصري الدولي الخامس لطب الحوادث والإصابات الجسيمة الذي ينظمه مجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة بالتعاون مع الجمعية المصرية لطب الإصابات وبرعاية من الهلال الأحمر المصري فى إطار سعيه لرفع كفاءة فرقه المدربة للتعامل في الحوادث خلال فترة ما قبل الوصول للمستشفى.

يأتي المؤتمر في إطار وضع نظام وطني للدولة للتعامل مع الإصابات الجسيمة.

ويتناول المؤتمر الذي يعقد في الفترة من ١١ إلى ١٢ أكتوبر، العديد من الجلسات العلمية والمحاضرات وورش العمل التدريبية للإخصائيين وشباب الأطباء والتمريض من مستشفيات القوات المسلحة ووزارة الصحة والجامعات ومقدمي الخدمة الإسعافية من الإسعاف و فرق الطوارئ بالهلال الأحمر المصري وبحضور نخبة من الخبراء العالميين المتخصصين في هذا المجال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة