رامي عياش يحيي حفلًا في الإسكندرية.. 1 نوفمبرالكتابة على صخور الجبل.. كلمة السر بين لصوص الآثار بقنا (صور)ضبط أدوية منتهية الصلاحية في الإسكندريةتطوير 7 مراكز شباب بقنا بتكلفة 20 مليون جنيه«حميات الإسكندرية» تحصد المركز الأول في رعاية المرضىتفاصيل احتفال دير المحروسة بقنا بمولد القديس مارجرجسمحمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup

«رسلان» يطمئن على رئيس كمسارية قطار أسوان بعد إصابته بجلطة أثناء عمله

   -  
أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد - صورة أرشيفية

كلف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، مدير المنطقة الوسطى بالذهاب إلى مستشفى سوهاج العام للاطمئنان على حالة سعيد أحمد محمد، رئيس كمسارية قطار ٩٨١ مكيف أسوان- القاهرة، الذي تعرض لجلطة أثناء عمله بالقطار.

كان رئيس الهيئة قد اتصل به فور علمه بإصابته للاطمئنان عليه وكلف مدير المنطقة بتوفير كل الرعاية الصحية اللازمة له حتى تستقر حالته الصحية متمنيا له الشفاء العاجل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة