بعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون ضحايا قطارى المغربمجلس الوزراء يوافق على تنفيذ حملة إعلامية مصاحبة للتعداد الاقتصادي الخامس 2018سفير إندونيسيا: مصر البلد الأول في تصدير الفوسفات لـ«جاكرتا»مليون و42 ألف مواطن في البحيرة يستفيدون من مبادرة الكشف عن «فيروسي سي»6 نواب محافظين لـ«المصري اليوم»: جئنا في مهمة عمل انتحارية.. نكون أو لا نكونالقبض على"ترزي" قتل مسنا وأضرم النيران في شقته بالإسكندريةإليسا تحيي حفلًا غنائيًا في المنصورةقناة النهار تتعاقد مع الإعلامية راغدة شلهوبالحماية المدنية تنجح فى استخراج سائق من داخل سيارة نقل عقب انقلابها بالتجمع الخامسما هو المستحضر السحري الذي لا يمكن أن تتخلى عنه ميجان ماركل؟وفدان من فيفا وكاف يزوران الأهلى ويجتمعان بالخطيبسيد بكار يترشح لعضوية مركز شباب الجزيرةيحدث فى الأوليمبياد .. ياسمين نصر تتأهل لنصف نهائى الكاراتيه بالأرجنتينميناء دمياط أول ميناء يتكامل مع الجهات الحكومية ضمن مشروع المحول الرقمىمحافظ بنى سويف يبحث مع المايسترو سليم سحاب تحقيق نهضة فنية وثقافية بالمحافظةمحافظ البحيرة يشدد على تغيير اسمي شارعي "البنا" و"قطب" بفواتير المياهتأجيل إعادة محاكمة 40 متهما بـ"أحداث مسجد الفتح" لـ14 نوفمبرمقتل 4 أشخاص وإصابة 3 فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنياإسكان البرلمان تعقد 6 اجتماعات لمناقشة مشكلات الصرف الصحى والمياه واستكمال التصالح في البناءالوزراء يوافق على وثيقة ترشيد استهلاك المياه بتطبيق تكنولوجيا القطع الموفرة

آخر فيديو لايف لشقيقة الفنانة أنغام قبل مصرعها (فيديو)

   -  
لقيت منذ قليل، الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان أخت الفنانة أنغام، مصرعها في حادث سير، ونقلت إلى المستشفى الجوي، بمنطقة التجمع الخامس.

وتنشر "فيتو" اَخر فيديو لايف للفنانة مع نجلها قبل رحيلها.

يذكر أن غنوة شاركت مؤخرًا في مسلسل "الأب الروحي"، وهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، والأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام.

 ولم يتم حتى الآن تحديد موعد الجنازة أو إقامة العزاء، كما شاركت غنوة محمد علي سليمان بالتمثيل في فيلم آخر، يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة