محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

صور.. اختتام مشاركة مصر بمعرض CPHI المتخصص فى الأدوية بإسبانيا

-  

كتب – إسلام سعيد

اختتمت هيئة تنمية الصادرات مشاركة مصر فى معرض CPHI Worldwide الخاص بقطاع الأدوية الذى يقام بالعاصمة الإسبانية مدريد أمس والذى تم إقامته على مساحة 342 مترا مربعا وبمشاركة 25 ألف عارض من 153 دولة.

1

وقالت مى حلمى مدير القطاع الطبى بهيئة تنمية الصادرات، إن هيئة تنمية الصادرات تقدم دعما كبيرا للشركات المصرية للمشاركة فى هذا المعرض لخلق بيئة اتصال بالشركاء التجاريين ونظائرهم لبناء اتصالات تجارية مربحة لمصر، لافتة إلى أن عرض أحدث المنتجات والخدمات فى منصة واحدة مليئة بالمشترين المحتملين والموزعين والتجار والموردين يدعم تواجد المنتج المصرى وهو هدف هيئة تنمية الصادرات.

.

2

وأكدت مدير القطاع الطبى بهيئة تنمية لـ"اليوم السابع" على أن هيئة تنمية الصادرات وضعت خطة  لزيادة انتشار المنتجات المصرية المصدرة لكافة الدول من خلال عرض العلامة التجارية الخاصة بكل شركة على جمهور مستهدف من المهنيين الطبيين قبل وأثناء وبعد المعرض من خلال الأنشطة التسويقية على مدار العام، موضحة أن هناك خطة سنوية لزيادة المشاركة بالمعارض المتخصصة فى مجال المستلزمات الطبية والأدوية بهدف نمو صادرات هذا القطاع بصورة مستدامة خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 


3
4
5
6
7
8
9
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة