محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

رونالدو يحدد شرطا لقبول التحقيق معه في قضية "الاغتصاب"

   -  
رونالدو وكاثرين عام 2009

لا يمانع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس، الخضوع للتحقيق في قضية "الاغتصاب" التي تتهمه بها السيدة الأمريكية كاثرين مايورجا، ولكن بشرط "التحقيق بالفيديو"

شرطة لاس فيجاس قررت إعادة فتح التحقيق في اتهام الأمريكية كاثرين مايورجا لكريستيانو رونالدو باغتصابها.

وكانت مجلة دير شبيجل الألمانية قد سردت قصة اتهام رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية في 2009 بلاس فيجاس قبل فترة قليلة من انضمامه إلى ريال مدريد. (القصة كاملة من هنا)

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية كشفت، وفقا لمصادرها، إن "رونالدو متفتح ولا يمانع استجوابه من قبل شرطة لاس فيجاس".

لكن "رونالدو يشترط أن يتم التحقيق معه عن طريق الفيديو" أي بمعنى، مكالمة فيديو.

شرط رونالدو يأتي "نظرا للجدول المزدحم" لنادي يوفنتوس في إيطاليا.

تهمة الاعتداء الجنسي تعد ثاني أكثر جريمة من حيث العقوبة بتلك الولاية الأمريكية خلف جريمة القتل، وفي حالة إثباتها يتعرض الجاني للسجن مدى الحياة.

وكانت الفتاة الأمريكية قد شددت أن رونالدو منح الفتاة 375 ألف دولار مقابل عدم الحديث عن ما حدث في 13 يونيو 2009 وهو ما قررت كاثرين التراجع عنه تلك الأيام بسبب الضرر النفسي الذي تعاني منه حسب وصفها.

ومن جانبه أنكر رونالدو ما أثير الفترة الأخيرة في مقطع فيديو مباشر على موقع "انستجرام" مؤكدا أنها أخبار مزيفة وأن الفتاة تبحث عن الشهرة عن طريق استغلال اسمه.

اقرأ أيضا:

طبيب الأهلي: معلول لن يخضع لتدخل جراحي "باتفاق 3 أطراف"

الزمالك يعلن إطلاق اسم "تركي آل الشيخ" على المبنى الاجتماعي الجديد

خبر في الجول – بسبب تفشي وباء إيبولا.. المصري يطلب ضمانات من الكاف قبل لقاء فيتا

أزرق، بلجيكي، عبقري.. هازارد لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

مدرب الجزائر مهاجما محرز: لا يقدم مع المنتخب ما يقدمه رفقة سيتي

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة