رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

«عبد العال» يصل جنيف للمشاركة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

   -  

وصل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب إلى جنيف، عقب ختام زيارته إلى فرنسا، للمشاركة فى اجتماعات الجمعية الـ 139 للاتحاد البرلماني المقرر عقدها في جنيف خلال الفترة من 12-18 أكتوبر 2018.

وتعقد في إطار هذه الاجتماعات، الدورة رقم 203 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي، وكذلك اجتماعات اللجنة التنفيذية التي يشغل الدكتور علي عبدالعال، عضويتها ممثلاً عن المجموعة العربية.

ومن المقرر أن يكون هناك موضوعا رئيسيًا للنقاش خلال هذه الاجتماعات، سيُلقي خلاله عبد العال كلمة، حول موضوع دور القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية في عصر الابتكار والتغيير التكنولوجي.

وسيطرح عبد العال رؤية الدولة في العديد من الموضوعات الأخرى، خلال الاجتماعات الفرعية لأجهزة الاتحاد البرلماني الدولي، سواء في اللجان الدائمة للاتحاد، أو اللجان المتخصصة، هذا بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات.

وشارك الدكتور علي عبدالعال، صباح اليوم، في اجتماعات اللجنة التنفيذية، للاتحاد البرلماني الدولي، وناقش الاجتماع عدداً مهماً من الموضوعات، يتعلق بعضها بمشروعات التعديلات المطروحة على النظام الأساسي للاتحاد ولوائحه، إضافة إلى عدد من الموضوعات الإجرائية الأخرى، مثل المسائل المتعلقة بعضوية بعض البرلمانات في الاتحاد البرلماني الدولي، وغيرها من الموضوعات.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة