كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

طولان لـ في الجول: يجب تنفيذ شيئين للموافقة على قرار معاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

   -  
حلمي طولان

ما هو رأي حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري في معاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين وعدم معاملتهم كأجانب؟ مدرب زعيم الثغر يجيب.

وتحدث طولان لـFilGoal.com قائلا: "القرار جيد في البداية لكن يجب تقنينه فما سيحدث هو استفادة للأندية الكبيرة فقط التي تملك المال الكافي لضم اللاعبين".

وأوضح "أرى أن ذلك القرار يجب أن يطبق على أي لاعب إفريقي وليس شمال إفريقيا فقط مثل أوروبا حاليا أي لاعب منها يعامل معاملة اللاعب المحلي".

وتابع "ذلك الأمر من شأنه تقليل أسعار اللاعبين ومنافسة جميع الأندية في ضمهم بأسعار منخفضة".

وأضاف طولان "ثانيا هذا القرار سوف يؤثر على المنتخب والدليل هو عدم وجود لاعب نستطيع القول عليه المهاجم الأساسي لمنتخب مصر حتى الآن".

وواصل "الأهلي لديه وليد أزارو وهناك كابونجو كاسونجو في الزمالك لذا يجب ألا نبالغ في طلب أسعار كبيرة لاحتراف لاعبينا".

وأتم "حال السماح للاعبينا بالاحتراف بسهولة فهذا سوف يعطيهم الفرصة في الظهور في أندية خارجية حال عدم الحصول على فرصتهم هنا في مصر ووقتها سنملك الكثير من المحترفين أصحاب الخبرات الكبيرة".

وكان عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة قال في وقت سابق أن قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين وليسوا أجانب سيتم تطبيقه خلال شهر ديسمبر المقبل. ()

اقرأ أيضا:

طبيب الأهلي: معلول لن يخضع لتدخل جراحي "باتفاق 3 أطراف"

الزمالك يعلن إطلاق اسم "تركي آل الشيخ" على المبنى الاجتماعي الجديد

خبر في الجول – بسبب تفشي وباء إيبولا.. المصري يطلب ضمانات من الكاف قبل لقاء فيتا

أزرق، بلجيكي، عبقري.. هازارد لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

مدرب الجزائر مهاجما محرز: لا يقدم مع المنتخب ما يقدمه رفقة سيتي

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة