كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

صور لعبتك جنب الهرم.. آخر تقاليع الترويج للسياحة فى مصر

   -  
سياحة الدبدوب - رئيسية

كتبت شيماء حمدى

"سياحة الدبدوب" نوع جديد من السياحة ابتكر اسمه عدد من الشباب المهتمين بدعم السياحة فى مصر، فقاموا بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، جمعت لحظات السياح مع المعالم السياحية والتاريخية بمصر لكن بتصوير عرائسهم ولعبهم وليس بتصوير أنفسهم بجوار هذه المعالم.

 

ومن جانبه يقول أحمد سلامة مؤسس وأدمن الصفحة إن الهدف من الصفحة التى تحمل اسم  ThisIsWonderfulEgypt تقديم كل ما هو جديد وغير مألوف حتى تكون الصفحة متميزة وتجذب المزيد من المتابعين والمهتمين ولتساهم بقدر أكبر فى تنشيط السياحة المصرية وتحسين صورة مصر الذهنية أمام العالم.

 

وحول ما أطلق عليه "سياحة الدبدوب"، فيقول سلامة إن الفكرة ظهرت عندما شاهدت أكثر من صورة لسياح فى مصر يقوموا بإحضار الدبدوب أو العروسة أو اللعبة المفضلة لهم وتصويرها فى الأماكن السياحية ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعى .

 

ويضيف سلامة قائلًا: ففكرت بتجميع أكبر قدر من الصور لعمل بوست عن موضوع أرى أنه اتجاه جديد يزداد يومًا بعد يوم ودرجة القبول لدى المهتمين والمتابعين عالية لأن كل واحد منا لديه فى بيته دبدوبه أو عروسته المفضلة ويعتز بها لأنها تمثل لديه قيمة أو ذكرى جميلة أو هدية من شخص عزيز، الاتجاه الحالى فى التسويق هو كل جديد يبعد عن إطار التقليدية ويضفى نوعا من التغيير.

 

وأوضح أحمد سلامة أن اختيار عبارة سياحة الدبدوب هو نوع من مداعبة المتابعين لحبهم لكلمة دبدوب، لكن فى الواقع هى ظهور نوع جديد من صور السائحين على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 


سياحة الدبدوب 1
سياحة الدبدوب 2
سياحة الدبدوب 3
سياحة الدبدوب 4
سياحة الدبدوب 5
سياحة الدبدوب 6
سياحة الدبدوب 7
سياحة الدبدوب 8
سياحة الدبدوب 9
سياحة الدبدوب 11
سياحة الدبدوب 12
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة