رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

وصول أنغام وأسرة "غنوة" المستشفى لاستلام جثمانها

-  
الفنانة أنغام

كتبت- منى الموجي:

وصلت منذ قليل الفنانة أنغام، إلى المستشفى الجوي في التجمع الخامس، الذي يتواجد فيه جثمان أختها الفنانة الشابة غنوة، والتي رحلت عن عالمنا عصر اليوم، إثر حادث سير تعرضت له أمس.

ويتواجد في المستشفى حاليًا، والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، ونجله الموزع الموسيقي خالد سليمان، ووالدتها.

وأكد مصدر مقرب من أسرة الراحلة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه من المقرر دفنها اليوم، ولكن حتى الآن لم يتحدد موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة.

جدير بالذكر أن غنوة بدأت خطواتها الأولى في عالم التمثيل مؤخرًا، بعد حصولها على كورس في التمثيل للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة