دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

غادة رجب عن وفاة غنوة: الخبر صدمني

-  
الفنانة غنوة

كتبت- منى الموجي:
أعربت الفنانة غادة رجب عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر رحيل الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، والتي رحلت عن عالمنا إثر تعرضه لحادث نُقلت على إثره إلى المستشفى الجوي في التجمع الخامس.

ونشرت غادة صورة غنوة عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، معلقة "رغم إني معرفهاش وماشوفتهاش إلا مرة واحدة في عزاء الفنان الكبير وأبويا الروحي سعد محمد حسن، لكن الخبر صدمني جدا".

وتابعت "ربنا يرحمك ياغنوة واضح من كلام كل الناس إنك كنتي شخصية طيبة وجدعة ومحبوبة وسيرتك طيبة، ربنا يثبتك عند السؤال ويرحمك ويغفرلك ويعفو عنك، ويصبر أستاذي الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وربنا يتولى ابنك ويرعاه وهو القادر على كل شيء".
جدير بالذكر أن غنوة بدأت خطواتها الأولى في عالم التمثيل مؤخرًا، بعد حصولها على كورس في التمثيل للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة