كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

"البيت الفني للمسرح" يمد عرض "أبو كبسولة" أسبوعين في الإسكندرية

-  

كتبت- منى الموجي:
قرر الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح مد عرض "أبو كبسولة " من إنتاج فرقة الإسكندرية، لمدة أسبوعين، للمرة الثالثة على التوالي وذلك نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي يشهده العرض.

"أبو كبسولة" تم افتتاحه في عيد الأضحى المبارك، وحقق نجاحًا جماهيريًا لافتا منذ افتتاحه، والعرض مستمر يوميا ماعدا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.
العرض يدور فى إطار كوميدي اجتماعي حول شاب اخترع كبسولة يستطيع الشخص عند تناولها أن يشبع تماما، وتتوالى الأحداث.
" أبو كبسولة" من بطولة مصطفى أبو سريع، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبدالشفيع، أحمد السيد وأبطال فرقة الإسكندرية، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، أشعار مصطفى أبو سريع، ديكور وملابس وائل عبدالله، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات محمد ميزو، من تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة