كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

التشكيل الرسمي: صلاح يقود هجوم منتخب مصر أمام «إي سواتيني»

   -  
على غزال لاعب منتخب مصر فى كرة مشتركة مع لاعب النيجر فى المواجهة الأخيرة بين المنتخبين - صورة أرشيفية

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل المنتخب لمباراة سوازيلاند «أي سواتيني»، التي ستجمعهما على استاد السلام بعد قليل، ضمن مباريات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وجاء التشكيل كالتالي:

محمد الشناوي، أحمد المحمدي، على غزال، باهر المحمدي، أيمن أشرف، عمرو طارق، محمد النني، محمد صلاح، عمرو وردة، محمود تريزيجيه، مروان محسن.

بينما خرج من القائمة أحمد حجازي ومحمد أبوجبل.

يدخل المنتخب المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الخسارة أمام تونس، والفوز على النيجر بسداسية نظيفة في الجولة الثانية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة