دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

وزير الآثار يستعرض اهتمام مصر بالشباب والمرأة خلال لقائه رئيسة جمهورية استونيا

-  
الدكتور خالد العنانى وزير الآثار ورئيسة جمهورية استونيا

كتب أحمد منصور

عقد الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، جلسة ثنائية مع كرستى كالجيولاد، رئيسة جمهورية استونيا، على هامش مشاركة وزير الآثار فى القمة السابعة عشر للفرانكفونية والتى تعقد فى يريفان.

وخلال اللقاء أشادت رئيسة جمهورية استونيا بالرئاسة المصرية المقبلة للاتحاد الأفريقى التى تبدأ اعتبارًا من فبراير 2019، وأعربت عن تفاؤلها لعقد العديد من الشركات لبلادها مع الاتحاد الأفريقى خلال الرئاسة المصرية، كما تناول اللقاء أهمية توفير الخدمات الرقمية للمواطنين فى أفريقيا وكذلك الاهتمام بالتعليم والمرأة.

استعرض الدكتور خالد العنانى خلال اللقاء جهود مصر فى الاهتمام بالشباب والمرأة والتعليم وتوفير الخدمات الرقمية والصحية فى مصر واستعرض توجيهات رئيس الجمهورية بتخصيص العامين المقبلين لبناء الشخصية المصرية من خلال ثلاثة محاور رئيسية وهى التعليم والصحة والثقافة، وهو ما أشادت به رئيسة جمهورية استونيا، كما تطرقت الجلسة فى نهايتها إلى الوعى الأثرى وأهميته والمشاريع الجارية فى مجال الآثار.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة