كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

شاهد كيف يعانى أطفال اليمن من قصف ميلشيات الحوثى لمدينة التحيتا بـ"الهاون"

   -  
قصف الحوثى لأطفال اليمن

كتبت إيمان حنا

قصفت ميليشيات الحوثى مجموعة من الأطفال فى التحيتا باليمن وأصيب عدد منهم بإصابات بالغة نتيجة القصف العشوائى بقذائف الهاون، يأتى ذلك استمرارا لجرائم الحوثى ضد الإنسانية واستهدافها الأحياء السكنية الآهلة بالمدنيين الأبرياء في تحد واضح للأعراف والقوانين الدولية التى تجرم استهداف المدنيين الآمنين والمنشآت المدنية فى وقت الحرب وبما يؤكد وحشية ودموية المشروع الانقلابى فى اليمن.

لم تكن هذه الجريمة الأولى للحوثى ضد أطفال اليمن بل سبقها أن قصفت ميليشيا الحوثي قرية «الغليفقة» التابعة لمديرية الدريهمى بمحافظة الحديدة بصاروخ باليستي «إيراني الصنع» راح ضحيته طفل يمنى وأصيب عشرات المدنيين الأبرياء بجراح، إصابة ثلاثة منهم خطيرة.

وقال ياسين حسن الأخ الأكبر للطفل ضحية إرهاب الحوثيين: كنا نلعب أنا وأخى مع اثنين من أصدقائنا وفجأة سقط صاروخ بالقرب منا أدى إلى استشهاد أخى فورا، وجرحت أنا وأصدقائي بشظايا متفرقة في أجسادنا ولم نشعر بما حدث من شدة صوت الانفجار والشظايا إلا ونحن في المستشفى، وأضاف: إن الحوثيين يستهدفوننا دون ذنب اقترفناه، مشيرا إلى أنه ورفاقه يتمنون الحياة بسلام وأن يتمتعوا بحقوقهم في التعليم والصحة والأمن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة