ياسمين فى دعوى خلع بالمنوفية: جوزى خمورجى وأهم حاجة عنده صحابه والمخدراتتعرف على الشروط والإجراءات القانونية لاعتبار الشخص متغيبا"قوى عاملة البرلمان": عصر استمارة 6 انتهى ولا وجود للفصل التعسفىمحافظ القاهرة: رئيس الوزراء يتابع ملف النظافة ووجه بإزالة المبانى المخالفةرامي عياش يحيي حفلًا في الإسكندرية.. 1 نوفمبرالكتابة على صخور الجبل.. كلمة السر بين لصوص الآثار بقنا (صور)ضبط أدوية منتهية الصلاحية في الإسكندريةتطوير 7 مراكز شباب بقنا بتكلفة 20 مليون جنيه«حميات الإسكندرية» تحصد المركز الأول في رعاية المرضىتفاصيل احتفال دير المحروسة بقنا بمولد القديس مارجرجسمحمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" ترد

آخرهم منذ ساعات قليلة.. لغز حول الحرائق المتكررة لمخزن حي الهرم

   -  
حريق مخزن حي الهرم

مازالت حرائق مخزن حي الهرم، المتواجد أسفل الطريق الدائرى بالمريوطية مستمرة حتى الآن، دون معرفة الأسباب الحقيقية حول نشوب الحرائق بالمخزن خلال فترات قصيرة جدًا، حيث نشب ثلاث حرائق في أقل من سنة.

ويريد البعض معرفة اللغز خلف نشوب الحريق في نفس المكان أكثر من مرة، وتتعدد الأسباب من حريق إلي الآخر، دون الإفصاح عن السبب الرئيسي الذي أدى إلى ذلك.

ونشب منذ ساعات قليلة حريق

هائل داخل مخزن حى الهرم، أسفل الطريق الدائرى بالمريوطية، و دفعت اﻹدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ10 سيارات، لمحاولة السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، وتسببت اﻷدخنة الكثيفة أعلى دائرى المريوطية فى انعدام الرؤية بالطريق أمام حركة السيارات، ولم يسفر الحريق عن وقوع أى مصابين.

وتشير التحريات اﻷولية أن الحريق ناتج عن ماس كهربى

فى محول الكهرباء الكائن أسفل الكوبري.

وعلي الفور قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتحويل مدير إشغالات حى الهرم ومدير مخزن إشغالات، للتحقيق بعد نشوب حريق بمخزن الاشغالات.

حريق25 يناير

وكان أول حريق بالمخزن يوم الخميس 25 يناير، وتسبب في إصابة 10 أشخاص، ونقلت 5 سيارات إسعاف المصابين إلى مستشفى الهرم، وتنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وحروق متفرقة بالجسم.

حريق 10 سبتمبر

وخلال الشهر الماضي في يوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر، شب حريق بمخزن حي الهرم دون معرفة الأسباب الحقيقية حتي اللحظة الحالية عن سبب الحريق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة