محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

دبلوماسي: زيارة الرئيس السيسي لروسيا مكسب لمصر

   -  

أثني السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية السابق، والأمين العام لاتحاد المستثمرين العرب، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمدينة سوتشي الساحلية، والمقرر لها 17 أكتوبر المقبل، حيث تعتبر هذه المدينة من أفخم المنتجعات السياحية بروسيا، لافتا إلى أن هذه الزيارة تعد تأكيدًا لمواصلة العلاقات بين الدولتين، وتمهيدًا لفتح أفاق جديدة وعودة صلابة البلدين فيما كانت عليه خلال الأعوام السابقة.

وأضاف "بيومي"في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن

زيارة الرئيس السيسي للروسيا لها مردود إيجابي كبير على مصر، أهمها إعادة السوق الروسي مرة أخرى والذي كان منذ قديم الزمن، بالإضافة إلى عودة السياحة الروسية، لافتًا إلى أن الحديث سيتناول ما يحدث في المنطقة العربية وفتح ملفات سوريا وليبيا.

وأوضح مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن السوق الروسي يشكل لمصر واحد من أهم الأسواق علي مستوي العالم وذلك

منذ عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بالإضافة إلى أن استعادة السياحة الروسية كسابق عهدها وفتح اَفاق جديدة، مشيرًا إلى أن مصر تحتاج في الفترة الحالية استعادة السياحة الروسية بكامل قوتها .

وتابع: "روسيا شريك أساسي في كل المجالات الاقتصادية وخير دليل علي ذلك هو مشروع المفاعل النووي بمدينة الضبعة، ونحن نسعى دائمًا للتوسيع في الأستثمارات الروسية في منطقة قناة السويس، وكذا المشاريع المصرية في المنطقة ككل".

جدير بالذكر: أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتزم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة سوتشي الساحلية، وذلك أثناء الزيارة المقرر لها 17 أكتوبر المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة