مسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميسأوباميانج يمنح أرسنال صدارة قائمة خاصة في البريميرليج

بولت يسجل هدفين في أول مباراة رسمية له بعالم كرة القدم

   -  
أول مباريات بولت في عالم كرة القدم

نجح العداء الجامايكي يوسين بولت، لاعب فريق سنترال كوست مارينرز لكرة القدم في تسجيل هدفين في المباراة الودية التي خاضها اليوم أمام ماكارثر ساوث وست يونايتد.

وأبدى العداء سعادته الكبيرة بتسجيل أول هدفين له

في مسيرته مع كرة القدم حيث يمثل ذلك تحديا كبيرا له.

وقال بولت لشبكة "فوكس" الأمريكية بعد المباراة: "أنا سعيد لأني حصلت على فرصتي وفخور

بنفسي".

وأضاف "كان الأمر في غاية الأهمية، أول مباراة أخوضها أساسياً وأسجل هدفين، إنّه شعور رائع، لهذا السبب عملت، أحاول أن أصبح أفضل وأنا على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك".

وتابع: "لدي الكثير لكي أتعلمه، سأبذل قصارى جهدي لكي أكون جزءًا من الفريق".

شاهد هدفي بولت اليوم..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة