محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

والي في افتتاح معرض كرافيتي إيجيبت: المدخلات والأفكار مصرية

   -  

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ترافقها نيفين جامع رئيس جهاز مشروعات مصر، المعرض الدولي الأول للحرف اليدوية "كرافيتى إيجيبت"، والذي تنظمه غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية، وبدعم من بنك الإسكندرية وهيئة البريد المصرية.
ويستمر المعرض في الفترة من 11 الى 18 أكتوبر الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر.
وأبدت والي إعجابها بمنتجات المعرض مؤكدة أنها منتجات جميلة ومتنوعة يميزها أنها من مختلف المحافظات ويميزها أيضا الجودة العالية واستخدام مدخلات مصرية سواء جريد النخل أو الألاباستر المصري أو الرخام المصري أو خيوط الأقطان المصرية وأخشاب السرسوع المصرية، وأضافت: "المدخلات والمكونات مصرية والأيادي مصرية".
وأكدت والي دعم الدولة والجمعيات الأهلية

والبنوك للمعارض وخاصة بنك الإسكندرية، مؤكدة أنه من أهم البنوك المصرية التي تدعم الصناعات الصغيرة وهو يتواجد دائما في ظهر صناعه ويتيح لهم دائما مساحات ويساهموا في تكلفة هذه المعارض.
ولفتت والي إلى أنه بالتعاون مع الجهاز المصرفي والجمعيات الأهلية وجهاز تنمية المشروعات سيكون هناك نقلة كبيرة جدا ونستطيع اختراق أسواق كبيرة خارج مصر لكن نحتاج أولا أن يشتري المجتمع المصري المنتجات ويشجعها ونرى في كل مرة منتجين جدد.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة