رباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالمأمين دينية البرلمان يطالب بحجب مواقع السلفيين.. ويؤكد: تروج لأفكار متطرفة

الإجهاد يعزز حدوث مفاجآت في تشكيلة الفراعنة أمام سوازيلاند

   -  
تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة، مباراة المنتخب الوطنى المصرى أمام نظيره منتخب سوازيلاند، في اللقاء الذي يجمعهما بإستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون في شهر يونيو المقبل.

واستعد المنتخب الوطنى لهذه المواجهة من خلال الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وخاض تدريباته اليومية على ملعب إيرو سبورت الكائن بمنطقة شرق القاهرة، وشهدت المعسكر استبعاد الثنائى صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي وأحمد على مهاجم المقاولون العرب للإصابة، ليقتصر عدد اللاعبين المتواجدين في المعسكر على 25 لاعبا فقط بعد استدعاء الجهاز الفنى 27 لاعبا للمعسكر.

ويواجه المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أزمة كبيرة قبل مباراة الليلة، تتمثل في شكوى أغلب لاعبى الفريق من الإجهاد، بسبب تلاحق المباريات، سواء المحترفين الذين يشاركون مع أنديتهم في الدوريات المحلية وبطولات الأندية الأوروبية، أو حتى اللاعبين المحليين الذين يعانون من نفس الضغوط، بل إنهم أكثر إجهادا من اللاعبين المحترفين، إذ يشارك لاعبو الأندية المحلية في مباريات الدوري وكأس مصر وبطولات الأندية الأفريقية وبطولة دوري أبطال العرب.

حالة الإجهاد الشديدة التي يعانى منها أغلب لاعبى المنتخب، ربما تفرض على المدير الفنى للمنتخب الوطنى إجراء بعض التغييرات الإضطرارية على تشكيلة الفراعنة أمام سوازيلاند في لقاء الليلة، من خلال الدفع ببعض البدلاء ضمن تشكيلة الفراعنة الأساسية التي ستبدأ اللقاء، حيث يدرس المكسيكى أجيرى الدفع بالثلاثى على غزال وعمرو وردة وعمرو طارق على حساب طارق حامد ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى الذي يغيب للإيقاف.

أيضا هناك توجه داخل الجهاز الفنى للفراعنة بالدفع بالحارس محمود عبد الرحيم جنش، على حساب محمد الشناوى، وإن كانت كفة الشناوى تعد الأرجح في حماية عرين الفراعنة أمام سوازيلاند.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة