دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

توزيع 3 أطنان لحوم على غير القادرين بجنوب سيناء

   -  
قال الشيخ إسماعيل الراوى، وكيل مديرية الأوقاف بجنوب سيناء: إن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرر توزيع كمية من اللحوم على غير القادرين بمدينة سانت كاترين، بمناسبة احتفالية ملتقى الأديان السماوية "هنا نصلى معا للسلام العالمى" والذي سيعقد الخميس المقبل بحضور وزير الأوقاف.

وأكد الراوي أن وزارة الأوقاف ستوزع 3 أطنان لحوم على أهالي جنوب سيناء، منهم 1000 كيلو لحوم تقريبا على غير القادرين وأهالي كاترين عقب صلاة الجمعة بمسجد الوادي المقدس، كما سيتم توزيع 2 طن لحوم على مدن جنوب سيناء.

وأشار الراوى إلى أن خطبة الجمعة سيلقيها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، من مسجد الوادى المقدس، بحضور ما يقرب من 11 وزيرا و27 سفيرا وبعض الشخصيات العامة بالقاهرة.

وكشف الراوى أن وزير الأوقاف اختص جنوب سيناء هذا العام، بـ7 أطنان لحوم تم توزيع 4 من قبل، وسيتم توزيع 3 أطنان تزامنا مع احتفالية ملتقى الأديان، وستصل اللحوم يوم الخميس القادم، وسيتم توزيعها عقب صلاة الجمعة.

وأشار الراوي إلى أن 25 مسئولا من وزارة الأوقاف يشاركون في الاحتفالية، وعلى رأسهم رئيس القطاع الدينى وبعض الواعظات من السيدات. توزيع 3 أطنان لحوم على غير القادرين بجنوب سيناء
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة