دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

وزير الأوقاف: الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة

   -  
وزير الأوقاف يقرأ الفاتحة أمام المرسي أبو العباس وسط الزغاريد (صور)أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة.

وقال مختار جمعة:"لو أن الإنسان ترك العلوم الحياتية، واقتصر على الحياة الدينية لاختل نظام الكون"، مضيفًا، أن الدين لا يعنى فن الاعتزال عن الحياة وإنما هو فن عمارة الحياة بالدين، ونحتاج دائما إلى توازن بين جميع العلوم التطبيقية والحياتية.

وأضاف وزير الأوقاف، أنه إذا استحل الإرهاب أي دولة، ساعد على ذلك انتشار الإدمان والمخدرات، لأنها تقصد العقول، متابعًا، أن مصر أصبحت رائدة في مواجهة الإرهاب، وتسعى لتكون رائدة أيضا في مواجهة الإدمان والمخدرات.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي أطلقها الوزير، اليوم بمركز أبي بكر الصديق بمنطقة العصافرة، شرق الإسكندرية، للطلاب الوافدين والمقيدين على منحة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، خلال الفترة من 10 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.

وأعلن وزير الأوقاف، إطلاق الوزارة مبادرة تحت شعار "وطن بلا إدمان" بمشاركة مجتمعية كبيرة للتوعية بمخاطر الإدمان والمخدرات والتدخين، من خلال خطة ترتكز على استهداف الشباب من خلال إطلاق خطب الجمعة، وتنظيم ندوات، محاضرات بالمساجد، والمدارس، والجامعات، والمصانع،  والتجمعات العمالية.

وأشار إلى أن المعنى الحقيقى للسعادة هو الرضا بما قسمه الله تعالى، فهناك من يرى أن السعادة منصب أو جاه أو مال أو الأبناء أو الوظيفة، ولكن السعادة الحقيقية أن ترضى بما قسمه الله تعالى لك. وزير الأوقاف: الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة وزير الأوقاف: الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة وزير الأوقاف: الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة وزير الأوقاف: الإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة