اشتباكات في العاصمة الليبية بعد اغتيال قيادي بإحدى الميليشياتأبرز ما تناولته برامج التوك شو.. أحمد موسى يكشف دور قطر في اختفاء جمال خاشقجي.. التموي: أى بطاقة بها خطأ ستتوقف في هذا الموعد.. القوى العاملة: تنفيذ 7مباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عصابة تجارة العملة بالأميريةالزمالك يتمسك بإقامة العمومية الطارئة.. الخميسكل سنة وإنت طيب يا هيما.. إبراهيم سعيد يحتفل بعيد ميلاده الـ 38حسام حسن: إذا علم الاتحاد الدولي بما يحدث للمصري لصرف لنا تعويضا ماديا ضخماكتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلاني

الطيران المدني: تطوير أنظمة الملاحة الجوية والإتصالات والرادارات

   -  

أكد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، انه سيتم إنشاء شبكة الأقمار الصناعية الجديدة، بغرض إستخدام أحدث التقنيات فى مجال الملاحة الجوية خاصة، الإتصالات والملاحة والرادارات من خلال إنشاء شبكة أقمار صناعية مكونة من محطة مركزية بمركز القاهرة للملاحة الجوية ، وعدد 21 محطة أقمار صناعية بالمواقع الخارجية.

وقال المصري،  ان خطة الوزارة لتطوير أنظمة الملاحة الجوية والإتصالات ، تعمل بما يحقق السيطرة الكاملة على المجال الجوى المصرى، وإنشاء شبكة الأقمار الصناعية الجديدة .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة