محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

انتحار زوجة متوفى في حادث سير بالقصير

   -  
زوجة متوفي في حادث سير بالقصير فقدت السيطر على نفسها فى قرارت الانتحار بعد تركت طفلة 3 سنوات وطفل خمسة أشهر

أقدمت زوجة أحد وفيات حادث سير القصير جنوب البحر الأحمر، على الانتحار بعد مرور 24 ساعة على موت زوجها فى حادث سير بالقصير.
وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر الجمعة إخطارا بانتحار زوجة أحد المتوفين بإلقاء نفسها من شرفة منزلها

ولفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصير المركزي وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت التحقيقات الأولية إقدام السيدة "غ" زوجة أحد المتوفين الخمسة في حادث الطريق

الساحلي بإلقاء بنفسها من أعلى الدور الثالث حزنا على وفاة زوجها، فيما تركت ورائها طفلة ثلاث سنوات وطفل خمسة أشهر، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
كان الطريق الساحلي القصير مرسي علم قد شهد مصرع ٥ موظفين بمطار مرسي علم وإصابة ١٣ في انقلاب سيارة كانت تقلهم إلى مدينة القصير.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة