مصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمرصفقة انتقال هاري كين لـ برشلونة مهددة بالفشل لهذا السببليفربول يزف بشرى سارة للجماهير بشأن محمد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلدمصر في المركز الـ٢٢ بأوليمبياد الشباب والأول عربيًا وأفريقيًاالعين: حسين الشحات جاهز لمواجهة الجزيرة في الدوري الإماراتي..صور

الكشف على 1030 حالة فى قافلة طبية بـ "طوخ" في القليوبية

   -  
قافله طبيه-ارشيفية

القليوبية إبراهيم سالم

اختتمت القافلة الطبية بقرية كفر منصور التابعة لمركز طوخ، التي نظمتها مديرية الصحة بالقليوبية، بالتنسيق مع وزارة الصحة، أمس فعالياتها، حيث تم توقيع الكشف على 1030 حالة تنوعت ما بين أطفال وأشعة وباطنة وجرحة ورمد.

وأكد سيد مراد، مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالقليوبية، أن القافلة تواجدت بمقر الوحدة الصحية بالقرية، وشملت تخصصات "الباطنة، والقلب، ونساء وولادة، وأطفال، وجراحة عامة، ومسالك بولية، وعظام، ومخ واعصاب، والأشعة والتحاليل"، حيث أن القافلة وقعت الكشف على 1030 حالة، علي مدار اليومين الماضيين، وتم صرف العلاج اللازم للحالات المرضية، وتحويل الحالات التي تحتاج إلي تدخل جراحي إلي المستشفيات لعمل اللازم .

أكد الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المديرية تقوم بتنظيم تلك القوافل بالتنسيق مع الوزارة، بهدف الوصول بالخدمات الطبية إلى الأماكن والقرى التي تفتقر للخدمات الصحية.

وأضاف " الطباخ "، بأن مديرية الصحة تختتم قوافلها الطبية لهذا الشهر، بتنظيم قافلة طبية لقرية عرب الحسنية بـمركز شبين القناطر يومي 28، 29 أغسطس الجاري.



 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة