نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع خالد بن الوليد بحي شرق أسيوط

   -  
العقار المخالف

أسيوط/ ضحا صالح

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة أسيوط قامت بإزالة دور مخالف أثناء تشييده بأحد العقارات لمخالفته اللوائح والقوانين المنظمة لعملية البناء وذلك في إطار خطة المحافظة للتصدى والقضاء على ظاهرة البناء المخالف منوهًا إنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين.

وشدد محافظ أسيوط على جميع رؤساء المراكز والأحياء برصد حالات التعدى ومخالفات البناء وإزالتها فورا واستمرار فرض هيبة الدولة وسيادتها بمحاربة الفساد وردع المخالفين وصون حقوقها وأرواح مواطنيها وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات لإعادة الوجه الحضاري للمحافظة.

فيما أوضح محمد حلمي رئيس حى شرق مدينة أسيوط أن حملة من نواب ومساعدي رئيس الحي ومهندسي الإدارة الهندسية وعمال ومعدات الحملة الميكانيكية بالحي قامت بإزالة فورية لدور مخالف بأحد العقارات بشارع خالد بن الوليد المتفرع من الجمهورية حيث تم إزالة الشدات الخشبية ومصادرة مواد البناء لما يمثله بناء الدور المخالف من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة.

وأكد رئيس الحي أن حملات إزالة التعديات مستمرة ليلًا ونهارًا محذرًا إنه لا تهاون في تطبيق القانون ولن نسمح بتلك الاعمال المخالفة وسيتم إزالة أى تعدى في مهده وقبل حدوث أى تطور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة