مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري

مسيرة "في حب مصر" بمدينة شرم الشيخ | صور

   -  
مسيرة في حب مصر

انطلقت فاعليات مسيرة "في حب مصر"، على هامش سباق الجري والمشي والدراجات بمدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ، والذي تنظمه الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في جنوب سيناء.

تأتى فعاليات السباقات، فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بإجراء مسابقات رياضية بمختلف محافظات الجمهورية، لجعل الرياضة أسلوبا للحياة.

يذكر أن فاعليات اللقاء القمي لمسابقات الجري والمشي والدراجات، تقام خلال الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر الحالى، للمرحلة العمرية من 15 إلى 25 عاما، بمشاركة 250 مشاركا من 19 محافظة، هي(الإسكندرية، قنا، البحيرة، السويس، بورسعيد، الإسماعيلية، دمياط، المنيا، أسوان، الأقصر، بني سويف، سوهاج، كفر الشيخ، الغربية، القاهرة، الجيزة، الوادي الجديد، جنوب سيناء، شمال سيناء)

وتتضمن الفاعليات، سباق دراجات، يقام غد السبت، بينما تقام سباقات الجري بعد غد الأحد.


-


-


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة