صور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبيا

رغم الأمطار الرعدية الغزيرة.. ميناء دمياط يعمل بشكل طبيعي

   -  
ميناء دمياط

أكد ممدوح الشيطى، المتحدث الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، أن الميناء يعمل بشكل كامل، رغم الأمطار التي سقطت صباح اليوم الجمعة، موضحًا أن ارتفاع الأمواج، وسرعة الرياح، لم تصل إلى الحد الذى يستلزم معه وقف العمل بالميناء.

وأضاف "الشيطى"، في بيان اليوم، أن الميناء استقبل اليوم 17 سفينة بضائع، وسفينتي حاويات، أحدهما تحمل القمح، والأخرى غاز، كما توجد 23 سفينة تنتظر إجراءات الدخول للميناء.

من جهته قال محمد عبيد، منسق رابطة الدفاع عن صيادين عزبة البرج، إن البوغاز يعمل بشكل طبيعي، وهناك انتظام في عملية خروج ودخول المراكب، مشيرا إلى أن حالة البحر هادئة وارتفاع الأمواج، وسرعة الرياح مناسبة لأعمال الصيد.

كانت محافظة دمياط، ومدينة دمياط الجديدة، وبعض مناطق من مدينة دمياط القديمة، ورأس البر، وعزبة البرج، قد تعرضت لسقوط أمطار رعدية غزيرة.

وكانت المحافظة قد استعدت لسوء الأحوال الجوية، بتطهير بالوعات الصرف الصحي، في المدن والقرى، وأهابت بالمواطنين اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، لما قد يترتب عن سقوط الأمطار، وفق ما ورد بشأن تنبؤات الأرصاد الجوية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة