وزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائيا (فيديو)نادية لطفى: "وراء الشمس" قصة حقيقة.. وعبد الناصر "مش جوز أمى علشان أكره"نادية لطفى: " العندليب " كانت ايده جامدة جدا فى الضرب (فيديو)الإعلامية نوليا مصطفى تكشف لريهام سعيد تفاصيل اختطاف نجلهاالتعليم تطالب معلمي الرياضيات بالمشاركة في إعداد "بنك الأسئلة"جميلة عوض: الدراما الصعيدية سبب غيابى عن رمضان الماضىشاهد.. كيف يساند محمد حماقى المنتخب المصرى فى مباراته أمام سوازيلاند؟قاتل طفل أوسيم: أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيامالتدخين والأكل الكتير هيعرضوك للسكتة الدماغية .. خلى بالكشباب الصالات يتأخر أمام روسيا 2/1 بالشوط الأول فى قبل نهائى الأولمبياددمنهور يرفض انتقال الناشئ أحمد العربى للأهلى بسبب 200 ألف جنيهنادية لطفي: الحديث عن زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني "بلطجة"الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السدادمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لها

تفاصيل جلسة جروس مع لاعبى الزمالك على هامش المران

   -  
كريستيان جروس

عقد السويسري كريستسان جروس المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبيه على هامش المران الصباحى للفريق.

وشرح جروس خلال الجلسة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة مركز شباب منية سمنود.

وانتقد المدير الفني لاعبيه بسبب الأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة أمس، مشيرا إلى أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب فى المباراة.

وعلى الصعيد الفنى أدى لاعبو الفريق، الذين خاضوا مباراة منية سمنود في دور الـ32 لكأس مصر تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية بصورة طبيعية.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة اعتبارا من الغد بعد الفوز على منية سمنود والتأهل لمواجهة الإنتاج الحربي في دور الـ 16.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته ابتداء من يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء الاتحاد السكندري يوم 27 أكتوبر في البطولة العربية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة