تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

المقاصة يخوض معسكراً بالإسكندرية لمدة 5 أيام

   -  
طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة

كتب سليمان النقر
يخوض فريق المقاصة معسكراً مغلقا فى مدينة الإسكندرية لمدة 5 أيام خلال الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الجارى، من أجل الاستعداد الجيد لاستئناف الدورى بعد انتهاء المنتخب الوطنى من خوض مباراتيه أمام سوازيلاند فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم 2019 بالكاميرون.

ويخوض المقاصة مباراتين وديتين خلال فترة التوقف لم يتحدد طرفاها حتى الآن، فيما يسعى طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة لتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية ومعالجة الأخطاء التى وقعت فى صفوفه لحلها قبل استكمال المسابقة، ولتكون فرصة فى تجهيز اللاعبين المصابين والعائدين من الإصابة.

ويستأنف المقاصة تدريباته الاثنين المقبل بعد حصول اللاعبين على إجازة 4 أيام عقب الانتهاء من مواجهة أبى قير للأسمدة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتى فاز فيها الفريق الفيومى بهدفين وتأهل إلى دور الـ16 للبطولة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة