دواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديو

محترفو الزمالك يقضون الإجازة فى 4 دول.. اقرأ التفاصيل

   -  
كاسونجو مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق

يقضى لاعبو الزمالك المحترفون إجازة توقف الدورى فى 4 دول مختلفة نظرا لظروف كل لاعب.

وقرر السويسرى جروس منح لاعبى الزمالك إجازة لمدة 5 أيام، بدءاً من غد السبت، نظرا لتوقف الدورى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض مباراتى سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

فرجانى ساسى فى تونس

سافر التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى مسقط رأسه خلال الساعات القليلة الماضية، لقضاء الإجازة التى حصل عليها لاعبو القلعة البيضاء مع الأسرة والأصدقاء.

حميد أحداد فى المغرب

كما سافر المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك إلى مسقط رأسه لقضاء الإجازة هناك بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى.


كاسونجو فى الكونغو

فيما يسافر الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك إلى مسقط رأسه خلال الساعات القليلة المقبلة، لقضاء الإجازة خلال توقف الدورى مع الأسرة والأصدقاء.

حمدى النقاز فى تونس والنيجر

بينما سيكون الوضع مختلف نسبياً بالنسبة للتونسى حمدى النقاز، حيث سيقضى الإجازة ما بين تونس والنيجر لتواجده فى صفوف منتخب نسور قرطاج استعدادا لمواجهة النيجر مرتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم المقبلة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة