محافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتيني

غادة والي تفتتح معرض كرافيتي إيجيبت بأرض المعارض

   -  
غادة والي وزيرة التضامن
افتتحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، المعرض الدولي الأول للحرف اليدوية "كرافيتى إيجيبت"، والذي تنظمه غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، بالتعاون مع المجلس التصديري للحرف اليدوية، وبدعم من بنك الإسكندرية وهيئة البريد المصرية.

ويستمر المعرض في الفترة من 11 أكتوبر الجاري إلى يوم 18 بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأبدت غادة والي إعجابها بمنتجات المعرض، مشيرة إلى أنها منتجات جميلة ومتنوعة يميزها أنها من مختلف المحافظات ويميزها أيضا الجودة العالية واستخدام مدخلات مصرية سواء جريد النخل أو الألاباستر المصري أو الرخام المصري أو خيوط الأقطان المصرية وأخشاب السرسوع المصرية.

وأضافت: "المدخلات والمكونات المصرية والأيادي مصرية".

وأكدت غادة والي، دعم الدولة والجمعيات الأهلية والبنوك للمعارض وخاصة بنك الإسكندرية، لافتة إلى أنه من أهم البنوك المصرية التي تدعم الصناعات الصغيرة وهو يتواجد دائما في ظهر صناعة ويتيحون لهم دائما مساحات ويساهمون في تكلفة هذه المعارض.

ونوهت وزيرة التضامن إلى أنه بالتعاون مع الجهاز المصرفي والجمعيات الأهلية وجهاز تنمية المشروعات سيكون هناك نقلة كبيرة جدا ونستطيع اختراق أسواق كبيرة خارج مصر لكن نحتاج أولا أن يشتري المجتمع المصري المنتجات ويشجعها ونرى في كل مرة منتجين جدد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة