الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)

فرصة تانية.. يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الخرطوم

   -  
أعلنت إدارة مهرجان الخرطوم السينمائي الدولي، اختيار الفيلم التسجيلي القصير "فرصة تانية" فى المسابقة الرسمية للأفلام التسجيلية، وذلك بعد اختياره من بين 80 فيلمًا لينافس مع 8 أفلام أخرى من مختلف الدول العربية في الفترة من 20-25 أكتوبر الجاري.

الفيلم من إنتاج وزراة التضامن الاجتماعى ومن إخراج مهند دياب استشاري التوثيق المرئي بالوزارة.

وقال دياب إن الفيلم يُعد تجربة تسجيلية مختلفة، حيث يتناول قصصًا واقعية من داخل المؤسسة العقابية بالمرج، ويلقي الضوء على أوجه التطوير التي تمت في المؤسسة في الفترة الأخيرة، وتأثير ذلك على الأطفال المودعين بالمؤسسة بمنحهم فرصة ثانية حقيقة بتأهيلهم وإعادة دمجهم في المجتمع مرة أخرى من خلال برامج متخصصة في هذا الصدد.

يشار إلى أن التضامن تعمل على توثيق برامجها التنموية من خلال الأفلام التسجيلية القصيرة؛ حيث أنتجت الوزارة من مطلع عام 2017 إلى الآن، 18 فيلمًا يتناول دور الوزارة في مختلف مناحي الحياة الاجتماعية في مصر، فضلًا عن المشاركة في العديد من المهرجانات المحلية والدولية والحصول على العديد من الجوائز بها.

ويشارك فى مهرجان الخرطوم للفيلم العربى فى الفيلم الروائى الطويل 3 أفلام مصرية، هي: الأصليين، وتراب الماس، وفوتوكوبي، كما يكرم مهرجان الخرطوم للفيلم العربي الفنان فاروق الفيشاوي والنجمة إلهام شاهين، والفنانة الكبيرة هالة صدقي ويمنحهم درع الإنجاز الفني تقديرًا لمسيرتهم الفنية الطويلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة