رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

البابا تواضروس: مصر تشهد نهضة حديثة بفضل الرؤية الواعية للرئيس السيسي

   -  
البابا تواضروس
قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن مصر تشهد حاليا نهضة حديثة في مختلف المجالات في إطار الرؤية المستقبلية الواعية التي يقود بها الرئيس عبدالفتاح السيسي البلاد، والتي تترجمها المشروعات العملاقة التي تنتشر في كل أنحاء مصر.

وأضاف قداسة البابا تواضروس الثاني - خلال استقباله السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس بالمقر البابوي بسان فرنسيسكو، في إطار جولته الرعوية التي يقوم بها حاليا للولايات المتحدة الأمريكية، بحضور القمص أنطونيوس باقي - أنه سعيد بمقابلة قنصل مصر بلوس أنجلوس، والتي تقوم بمجهودات كبيرة من أجل خدمة جميع المصريين.

وأشار إلى أن الكنيسة نظمت ملتقى عالميا للشباب بمركز لوجوس بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون بمصر، لمدة 8 أيام، والذي حضره 200 شاب وشابة من خمس قارات من حوالي 30 دولة، والذي أقيم بشعار "عودة إلى الجذور"، لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا للغاية، وأن الشباب عبروا عن محبتهم الكبيرة للوطن واستمتعوا بتراث وحضارة بلدهم العظيم مصر.

من جانبه، أعربت السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس، عن اعتزازها بالدور الوطني المميز الذي يقوم به قداسة البابا تواضروس الثانى، فهو يعد سفيرًا فوق العادة يرفع اسم مصر في كل المحافل الوطنية والدولية، مضيفة أن قداسته وفضيلة الإمام شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب صماما أمان لمصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعرضت السفيرة لمياء مخيمر، ما تفعله القنصلية في السعي نحو ترابط الشباب والشابات والمصريين عمومًا بوطنهم الأم من خلال ترتيب لقاءات يشارك فيها أعداد كبيرة من المصريين تساعد على دعم وزيادة الحس الوطني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة