رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

أمطار غزيرة على جمصة وشمال الدقهلية

   -  
صورة أرشيفية

تعرضت مدينة جمصة والمناطقة الشرقية بمحافظة الدقهلية، الجمعة، لهطول أمطار رعدية غزيرة مما تسبب في غرق الشوارع وسقوط بعض الأشجار.

وانتقلت سيارات رئاسة مجلس المدينة إلى الشوارع لشفط المياه. وأشرفت المهندسة سحر لطفي، رئيس المدينة، على سحب المياه في شوارع المصيف، في وجود فريق العمل التنفيذي.

وشهدت معظم أنحاء محافظة الدقهلية نشاطا في حركة الرياح دون سقوط أمطار. فيما أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، حالة من الاستنفار بين كافة الأجهزة التنفيذية استعدادا لبدء موسم هطول الأمطار، وشدد على رؤساء المراكز والمدن سرعة التخلص من تجمعات المياه وتنظيف الشوارع ومراجعة بلاعات الأمطار بالشوارع الرئيسية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة