صور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمر

عواصف ترابية تغطي شوارع وميادين الغربية.. وانخفاض في درجات الحرارة

   -  
"عواصف ترابية تغطي شوارع وميادين الغربية.. وانخفاض في درجات الحرارة"

شهدت شوارع وميادين قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون وقطور والسنطة وسمنود بمحافظة الغربية هبوب عواصف ترابية وضباب وانخفاظ ملحوظ في درجة الحرارة.

وتسببت موجة الطقس وهبوب الضباب علي الطرق الفرعية الواصلة بين مراكز "طنطا – المحلة" و"زفتى – السنطة" و"بسيون – كفرالزيات" و"قطور – بسيون" و"كفرالزيات – طنطا" في شلل جزئي في حركة النقل والمواصلات بسبب صعوبة الرؤية لدى السائقين بسبب هبوب الشبوره وانتشار موجة حرائق قش الأرز.

أعطى اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته إلى اللواء هشام شادي سكرتير عام محافظة الغربية، بضرورة تشكيل غرفة عمليات والطوارىء لمتابعة سير تطورات موجه الطقس تزامنا معد بدء حلول شهر فصلي الخريف والشتاء.

كما باشر السكرتير العام سير الربط بين غرف العمليات بدوواين مجالس الإدارات بالمدن ووكلاء الوزارات سعيا في رفع حالة الطوارىء والاستعدادات لمجابهة أي أزمات بالمحافظة في المرحلة المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة