نبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة لخلافات الجيرة بإحدى قرى البحيرة

   -  
"إصابة 4 أشخاص في مشاجرة لخلافات الجيرة بإحدى قرى البحيرة"

أصيب 4 أشخاص بنزيف بالمخ وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في مشاجرة لخلافات الجيرة على أرض زراعية بقرية "كفر غرين" مركز كوم حمادة في البحيرة.

تلقى اللواء جمال الدين الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة، بتلقي بلاغ بحدوث مشاجرة بقرية "كفر غرين".

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "كرم. م" 17 سنة طالب، وشقيقه "عبدالهادي" 18 سنة، طالب، مصابين بكدمات وسحجات، وطرف ثان "مفرح. س" 27 سنة، عامل، مصابا بكسر بعظام الرأس ونزيف داخلي بالمخ وفقدان تام للوعي، ولا يمكن استجوابه، وشقيقه "نصر" 35 سنة فلاح، مصابا بكدمات وسحجات، وجميعهم مقيمين بمركز إيتاي البارود، لخلافات بينهم بسبب الجيرة بالأرض الزراعية بقرية كفر غرين دائرة المركز، تعدى على أثرها الطرفان على بعضهما بالضرب.

جرى نقل طرفي المشاجرة لمستشفى كوم حمادة وإيتاي البارود، تحت الحراسة اللازمة، وبسؤال طرفي االمشاجرة قرروا بمضمون ما تقدم، وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة